بيئة التعلم الافتراضية مودل ودورها في تحسين العملية التعليمية من وجهة نظر أساتذة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية جامعة المسيلة
الكلمات المفتاحية:
بيئة التعليم الافتراضي، موودل، العملية التعليميةالملخص
هدف الدراسة إلى تقييم فعالية منصة التعلم الافتراضية "موودل" في تحسين العملية التعليمية بمعهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية في جامعة المسيلة ولهذا الغرض استخدمنا منهج الوصفي التحليلي على عينة متكونة من 19 استاذ تم اختيارها بشكل عشوائي لجمع البيانات استخدمنا أداة الاستبيان ، بعد جمع النتائج ومعالجتها إحصائيا . أظهرت نتائج الدراسة تأثيراً إيجابياً لاستخدام المنصة على جودة العملية التعليمية، كما كشفت عن دورها الفعال في تحسين التواصل والتفاعل بين الطلبة وأعضاء هيئة التدريس
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2025 مجلة العلوم و التكنولوجية للنشاطات البدنية و الرياضية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.