بيئة التعلم الافتراضية مودل ودورها في تحسين العملية التعليمية من وجهة نظر أساتذة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية جامعة المسيلة

المؤلفون

  • كمال شبابحي جامعة سوق أهراس
  • يعقوبي أدما جامعة سوق أهراس
  • أوصيف لزهر جامعة سوق أهراس

الكلمات المفتاحية:

بيئة التعليم الافتراضي، موودل، العملية التعليمية

الملخص

هدف الدراسة إلى تقييم فعالية منصة التعلم الافتراضية "موودل" في تحسين العملية التعليمية بمعهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية في جامعة المسيلة ولهذا الغرض استخدمنا منهج الوصفي التحليلي على عينة متكونة من 19 استاذ تم اختيارها بشكل عشوائي لجمع البيانات استخدمنا أداة الاستبيان ، بعد جمع النتائج ومعالجتها إحصائيا . أظهرت نتائج الدراسة تأثيراً إيجابياً لاستخدام المنصة على جودة العملية التعليمية، كما كشفت عن دورها الفعال في تحسين التواصل والتفاعل بين الطلبة وأعضاء هيئة التدريس

التنزيلات

منشور

2025-11-07

كيفية الاقتباس

شبابحي ك., أدما ي., & لزهر أ. (2025). بيئة التعلم الافتراضية مودل ودورها في تحسين العملية التعليمية من وجهة نظر أساتذة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية جامعة المسيلة. مجلة العلوم و التكنولوجية للنشاطات البدنية و الرياضية, 22(1), 363–374. استرجع في من https://revue.univ-mosta.dz/index.php/jsstpa/article/view/73

المؤلفات المشابهة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 > >> 

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.