بيئة التعلم الافتراضية مودل ودورها في تحسين العملية التعليمية من وجهة نظر أساتذة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية جامعة المسيلة
Mots-clés :
بيئة التعليم الافتراضي, موودل, العملية التعليميةRésumé
هدف الدراسة إلى تقييم فعالية منصة التعلم الافتراضية "موودل" في تحسين العملية التعليمية بمعهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية في جامعة المسيلة ولهذا الغرض استخدمنا منهج الوصفي التحليلي على عينة متكونة من 19 استاذ تم اختيارها بشكل عشوائي لجمع البيانات استخدمنا أداة الاستبيان ، بعد جمع النتائج ومعالجتها إحصائيا . أظهرت نتائج الدراسة تأثيراً إيجابياً لاستخدام المنصة على جودة العملية التعليمية، كما كشفت عن دورها الفعال في تحسين التواصل والتفاعل بين الطلبة وأعضاء هيئة التدريس
Téléchargements
Publiée
Comment citer
Numéro
Rubrique
Licence
© Revue des Sciences et Technologies des Activités Physiques et Sportives 2025

Ce travail est disponible sous licence Creative Commons Attribution - Pas d'Utilisation Commerciale - Pas de Modification 4.0 International.