بيئة التعلم الافتراضية مودل ودورها في تحسين العملية التعليمية من وجهة نظر أساتذة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية جامعة المسيلة

Auteurs

  • كمال شبابحي جامعة سوق أهراس
  • يعقوبي أدما جامعة سوق أهراس
  • أوصيف لزهر جامعة سوق أهراس

Mots-clés :

بيئة التعليم الافتراضي, موودل, العملية التعليمية

Résumé

هدف الدراسة إلى تقييم فعالية منصة التعلم الافتراضية "موودل" في تحسين العملية التعليمية بمعهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية في جامعة المسيلة ولهذا الغرض استخدمنا منهج الوصفي التحليلي على عينة متكونة من 19 استاذ تم اختيارها بشكل عشوائي لجمع البيانات استخدمنا أداة الاستبيان ، بعد جمع النتائج ومعالجتها إحصائيا . أظهرت نتائج الدراسة تأثيراً إيجابياً لاستخدام المنصة على جودة العملية التعليمية، كما كشفت عن دورها الفعال في تحسين التواصل والتفاعل بين الطلبة وأعضاء هيئة التدريس

Téléchargements

Publiée

2025-11-07

Comment citer

شبابحي ك., أدما ي., & لزهر أ. (2025). بيئة التعلم الافتراضية مودل ودورها في تحسين العملية التعليمية من وجهة نظر أساتذة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية جامعة المسيلة. Revue Des Sciences Et Technologies Des Activités Physiques Et Sportives, 22(1), 363–374. Consulté à l’adresse https://revue.univ-mosta.dz/index.php/jsstpa/article/view/73

Articles similaires

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 > >> 

Vous pouvez également Lancer une recherche avancée de similarité pour cet article.