تأثير الاعلان الالكتروني على ترسيخ الصورة الذهنية للعلامة التجارية للأندية الرياضية المحترفة
الكلمات المفتاحية:
الاعلان الالكتروني، لصورة الذهنية، لعلامة التجاريةالملخص
تهدف هذه الدراسة الى التعرف على تأثير الاعلان الالكتروني على ترسيخ الصورة الذهنية للعلامة التجارية للأندية الرياضية المحترفة ، حيث استخدم الباحث المنهج الوصفي لهذا النوع من الدراسة وتمثل مجتمع البحث في جميع المناصرين لنادي اتحاد العاصمة ، حيث تم اختيار عينة بالطريقة القصدية بلغ عددها300 مناصر ،وتم استخدام الاستبيان الالكتروني لجمع البيانات كأداة للبحث وتم التوصل الى النتائج التالية : يوجد أثر ذو دلالة إحصائية للإعلان الالكتروني على ترسيخ الصورة الذهنية للعلامة التجارية للأندية الرياضية المحترفة
التنزيلات
منشور
كيفية الاقتباس
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2025 مجلة العلوم و التكنولوجية للنشاطات البدنية و الرياضية

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.