تأثير الاعلان الالكتروني على ترسيخ الصورة الذهنية للعلامة التجارية للأندية الرياضية المحترفة

المؤلفون

  • مبخوت بن البار lagouat universuty
  • بن جدو رضوان بعيط lagouat universuty

الكلمات المفتاحية:

الاعلان الالكتروني، لصورة الذهنية، لعلامة التجارية

الملخص

تهدف هذه الدراسة الى التعرف على تأثير الاعلان الالكتروني على ترسيخ الصورة الذهنية للعلامة التجارية للأندية الرياضية المحترفة ، حيث استخدم الباحث المنهج الوصفي لهذا النوع من الدراسة وتمثل مجتمع البحث في جميع المناصرين لنادي اتحاد العاصمة ، حيث تم اختيار عينة بالطريقة القصدية بلغ عددها300 مناصر ،وتم استخدام الاستبيان الالكتروني لجمع البيانات كأداة للبحث وتم التوصل الى النتائج التالية : يوجد أثر ذو دلالة إحصائية للإعلان الالكتروني على ترسيخ الصورة الذهنية للعلامة التجارية للأندية الرياضية المحترفة

التنزيلات

منشور

2025-11-10

كيفية الاقتباس

بن البار م., & بعيط ب. ج. ر. (2025). تأثير الاعلان الالكتروني على ترسيخ الصورة الذهنية للعلامة التجارية للأندية الرياضية المحترفة . مجلة العلوم و التكنولوجية للنشاطات البدنية و الرياضية, 20(1), 360–373. استرجع في من https://revue.univ-mosta.dz/index.php/jsstpa/article/view/183

المؤلفات المشابهة

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.