مدى تحكم الطلبة في إعداد مذكرة التخرج كما يدركها الأساتذة – دراسة ميدانية على عينة من أساتذة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية ورقلة

Auteurs

  • صالح عبدي djelfa university

Mots-clés :

مذكرة التخرج, الرتبة(الدرجة العلمية)

Résumé

تهدف الدراسة إلى التعرف على مدى تحكم الطلبة في إعداد مذكرة التخرج، والفروق في استجابات العينة تعزى لمتغير الرتبة، ولهذا الغرض استخدمنا المنهج الوصفي على عينة متكونة من 20 أستاذا بمعهد ورقلة تم اختيارها بطريقة عشوائية طبقية لجمع البيانات استخدمنا أداة الاستبيان، بعد جمع النتائج ومعالجتها إحصائيا تم التوصل أن تحكم طلبة المعهد في إعداد مذكرة التخرج يتميز بدرجة عالية، وعدم وجود فروق في استجابات العينة تعزى لمتغير الرتبة. وعلى هذا الأساس أوصت الدراسة على ضرورة الاهتمام بمنهجية البحث العلمي و إعداد مذكرات التخر

Téléchargements

Publiée

2024-06-01

Comment citer

عبدي ص. (2024). مدى تحكم الطلبة في إعداد مذكرة التخرج كما يدركها الأساتذة – دراسة ميدانية على عينة من أساتذة معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية ورقلة. Revue Des Sciences Et Technologies Des Activités Physiques Et Sportives, 21(1), 320–332. Consulté à l’adresse https://revue.univ-mosta.dz/index.php/jsstpa/article/view/552

Articles similaires

1 2 3 4 5 > >> 

Vous pouvez également Lancer une recherche avancée de similarité pour cet article.