الفايسبوك وتغير الثقافة الاستهلاكية لدى الطالب الجامعي دراسة ميدانية على عينة من طلبة قسم علم الاجتماع بجامعة قسنطينة 2
الكلمات المفتاحية:
الثقافة الاستهلاكية، مواقع التواصل الاجتماعي، الفايسبوكالملخص
يهدف هذا المقال إلى تسليط الضوء على موضوع تأثير الفايسبوك في تغير الثقافة الاستهلاكية لدى الطلبة الجامعيين ، وذلك من خلال دراسة ميدانية أجريت على عينة من طلبة قسم علم الاجتماع بجامعة قسنطينة2 بلغت 164 طالبا ، واستخدمنا في هذه الدراسة المنهج الوصفي، كما تم فيها تطبيق استمارة الاستبيان . ولقد توصلت الدراسة إلى أن الفايسبوك كان له دور كبير في تغير قيم الشراء ، و في تغير مجالات الإنفاق الشهري لدى الطلبة الجامعيين
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2025 المجلة الدولية للإتصال الإجتماعي

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.