أبعاد المسؤولية الإجتماعية للمؤسسات المنتجة والمسوقة للغذاء في البيئة الرقمية” دراسة تحليلية لصفحة الرسمية EXTRA Benhamadi لمؤسسة عجائن بن حمادي عبر موقع الفايسبوك ”
الكلمات المفتاحية:
المسؤولية الاجتماعية، أبعاد المسؤولية الاجتماعية، المؤسسة، المؤسسات المنتجة، البيئة الرقميةالملخص
هدفت الدراسة الى التعرف على أبعاد المسؤولية الإجتماعية لمؤسسة عجائن بن حمادي عبر صفحتها الرسمية EXTRA Benhamadi عبر موقع الفيسبوك، بإعتبارها مؤسسة منتجة ومسوقة للغذاء في البيئة الرقمية، حيث استخدمنا المنهج المسحيي، فيما تمثل مجتمع البحث في كل المنشورات الخاصة بالصفحة الرسمية للمؤسسة التي اخترنا على اثرها عينة قصدية كما اعتمدنا على ادوات بحثية تمثلت في: أداة الملاحظة العلمية وأداة تحليل المضمون .
توصلت دراستنا الي أن الأدوات الاتصالية التي استخدمتها مؤسسة عجائن بن حمادي عبر موقع الفايسبوك تنوعت بين النص المكتوب، الصور والفيديوهات منها فيديوهات خاصة بالبيئة، بالأنشطة المجتمعية والتطوعية، فيما ركزت الصفحة على أهم أبعاد المسؤولية الإجتماعية التي وظفتها مؤسسة عجائن بن حمادي كالمؤسسة منتجة للغذاء البعد الأخلاقي الإجتماعي
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.