تأثير الاعلان الالكتروني على ترسيخ الصورة الذهنية للعلامة التجارية للأندية الرياضية المحترفة

Auteurs

  • مبخوت بن البار lagouat universuty
  • بن جدو رضوان بعيط lagouat universuty

Mots-clés :

الاعلان الالكتروني, لصورة الذهنية, لعلامة التجارية

Résumé

تهدف هذه الدراسة الى التعرف على تأثير الاعلان الالكتروني على ترسيخ الصورة الذهنية للعلامة التجارية للأندية الرياضية المحترفة ، حيث استخدم الباحث المنهج الوصفي لهذا النوع من الدراسة وتمثل مجتمع البحث في جميع المناصرين لنادي اتحاد العاصمة ، حيث تم اختيار عينة بالطريقة القصدية بلغ عددها300 مناصر ،وتم استخدام الاستبيان الالكتروني لجمع البيانات كأداة للبحث وتم التوصل الى النتائج التالية : يوجد أثر ذو دلالة إحصائية للإعلان الالكتروني على ترسيخ الصورة الذهنية للعلامة التجارية للأندية الرياضية المحترفة

Téléchargements

Publiée

2025-11-10

Comment citer

بن البار م., & بعيط ب. ج. ر. (2025). تأثير الاعلان الالكتروني على ترسيخ الصورة الذهنية للعلامة التجارية للأندية الرياضية المحترفة . Revue Des Sciences Et Technologies Des Activités Physiques Et Sportives, 20(1), 360–373. Consulté à l’adresse https://revue.univ-mosta.dz/index.php/jsstpa/article/view/183

Articles similaires

Vous pouvez également Lancer une recherche avancée de similarité pour cet article.