دور التطبيقات الرقمية في بناء السمعة الرقمية للمؤسسات
الكلمات المفتاحية:
السمعة الرقمية، صناعة المحتوى الرقمي، تطبيقات الرقميةالملخص
لا يمكن للمؤسسات اليوم بغض النظر عن حجمها وأهدافها، أن تتجاهل أهمية أدوات وآليات الخدمة الرقمية في مجال السمعة وبناء الصورة، ويعتمد بناء السمعة الرقمية للمؤسسة على مجموعة من الاستراتيجيات لتأسيس حضورها الرقمي في ظل المنافسة الكبيرة، بهدف التفاعل والتواصل مع جمهورها، ومن الآليات الفعالة لبناء السمعة الرقمية هي تطبيق آلية صناعة المحتوى الرقمي. ولمعالجة هذا الموضوع بطريقة علمية تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي من خلال التطرق بشيء من التفصيل إلى خطوات وأدوات صناعة المحتوى الرقمي، وقد خلص المقال إلى مجموعة من النتائج، من أهمها ضرورة تحليل الجمهور المستهدف بشكل دقيق من خلال معرفة احتياجاته واهتماماته، وصناعة المحتوى الرقمي بمعايير تعتمد على ابتكار محتوى ذو قيمة وجاذبية
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2025 المجلة الدولية للإتصال الإجتماعي

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.