صورة العلامة التجارية من خلال الاتصال التسويقي عبر شبكات التواصل الاجتماعي -دراسة ميدانية على عينة من الشباب الجامعي بولاية سكيكدة
الكلمات المفتاحية:
صورة العلامة التجارية، الاتصال التسويقي، شبكات التواصل الاجتماعي، الشباب الجامعيالملخص
تهدف هذه الورقة البحثية إلى معرفة طبيعة الصورة الذهنية التي يكونها الشباب الجامعي بولاية سكيكدة نحو العلامة التجارية التي يتم ترويجها من خلال الاتصال التسويقي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وقد اعتمدنا على منهج المسح في إجراء الدراسة الميدانية، وذلك عن طريق تصميم استمارة استبيان وتوزيعها على عينة قصدية من المبحوثين.
و توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج، أهمها: أن تعرض غالبية المبحوثين لتلك المحتويات التسويقية الرقمية يكون بصفة منتظمة، وأن معظمهم يفضلون السلع على الخدمات، كما اتضح أن اتجاهات المبحوثين نحو الاتصال التسويقي للعلامات التجارية عبر شبكات التواصل الاجتماعي؛ هي اتجاهات إيجابية عموما
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.