متحف سطيف العمومي وإدارة انطباعات جمهوره عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك - دراسة نتنوغرافية -
الكلمات المفتاحية:
المتحف، المؤسسة الثقافية، الفايسبوك، إدارة الانطباعات، النتنوغرافياالملخص
يهدف البحث إلى الكشف عن كيفية إدارة متحف سطيف العمومي لانطباعات جمهوره عبر صفحته الرسمية في الفايسبوك مرتكزا على مقاربة كيفية نتنوغرافية، وقد توصل هذا البحث الى أن المتاحف كمؤسسات اتصالية وثقافية قد انتهجت تسويق نفسها رقميا وعرض ذاتها افتراضيا قصد ترك انطباعات جيدة لدى جماهيرها، هذه الانطباعات التي استطاع متحف سطيف الوطني العمومي أن يديرها إيجابيا بنصوص وصور رمزية وفيديوهات وتعليقات تفاعلية عبر صفحته الرسمية في الفايسبوك.
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.