الإشهار الإلكتروني وتأثيره على سلوك المستهلك: عرض للأدبيات المتخصصة
الكلمات المفتاحية:
الإشهار الالكتروني، الفضاء الرقمي، التأثير، السلوك، المستهلكالملخص
هدف المقال إلى تحديد تأثيرات الإشهار الالكتروني على سلوك المستهلكين، انطلاقا من العرض التسلسلي للأدبيات الأجنبية المتخصصة في هذا المجال والتي وظفت مناهج وتقنيات حديثة لدراسة هذه التأثيرات، وتوافقت معظم الدراسات في اختيار الوسيلة الالكترونية للغرض نفسه، وهي شبكات التواصل الاجتماعي التي تتميز بخصائص ملفتة للمستهلك المستخدم، توصلت هذه الدراسات إلى نتائج هامة، منها إدراك أهمية مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق والإشهار والإقبال الذي حقته لدى المستخدم، ودفعه إلى الشراء أو الاستهلاك مع توفر الوسائط التي تحقق ذلك.
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivatives 4.0 International License.