التوجهات الحديثة لترويج السياحة الجزائرية عبر منصات الفضاء الافتراضي دراسة وصفية تحليلية لصفحة وزارة السياحة والصناعة التقليدية عبر موقع الفيسبوك

المؤلفون

  • بلعالية خيرة جامعة مستغانم
  • فلاق شبرة صالح جامعة مستغانم

الكلمات المفتاحية:

السياحة، الترويج السياحي، موقع الفيسبوك، السياحة الجزائرية

الملخص

تهدف الدراسة إلى التطرق لأهمية الواقع الاتصالي الافتراضي لوزارة السياحة الجزائرية عبر صفحتها على موقع الفيسبوك من خلال تنشيط فعاليتها ونشاطاتها الإعلامية والاتصالية ضمن فضاء وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تعد نمطا جديدا في البيئة التسويقية الجديدة للترويج بمقومات الجذب السياحي للجزائر، والتعريف بالموروث الثقافي من خلال الصفحة الرسمية لوزارة السياحة الجزائرية على موقع الفيسبوك الذي يعد أكثر منصة تواصلية تلقى اهتمام، وتفاعل من قبل المستخدمين في الجزائر.

التنزيلات

منشور

2023-12-31